منتدى الريحان
نرحب بزائرنا الكريم راجين أن يحوز المنتدى على رضاكم .
منتدى الريحان
نرحب بزائرنا الكريم راجين أن يحوز المنتدى على رضاكم .
منتدى الريحان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الريحان

توعوي / اجتماعي /ثقافي / صحي

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

تحذير للبنات في البيوت شئ مايخطر على البال ؟؟؟ !!! :

كاتب الموضوعرسالة
افعل الخير ولن تندم
Admin
افعل الخير ولن تندم

المساهمات : 445

تحذير  للبنات  في  البيوت شئ مايخطر على البال ؟؟؟ !!! : Empty
مُساهمةموضوع: تحذير للبنات في البيوت شئ مايخطر على البال ؟؟؟ !!! :   تحذير  للبنات  في  البيوت شئ مايخطر على البال ؟؟؟ !!! : Emptyالسبت أبريل 02, 2016 7:17 am

تحذير  للبنات  في  البيوت شئ مايخطر على البال ؟؟؟ !!! :

يا بنات شي ما تصدقونه ...بكيت من الصدمة لين نشفت دموعي
السالفه و مافيها اني زي كل البنات الحين ( انا عمري ٢٢) البس بناطيل جنز و قصير من تحت الركبة يعني لبسي كنت اشوفه عاااادي و بالبيت البس بجايم او بناطيل عادي يعني،،امي كانت تعترض على بعض الملابس و في النهاية استسلمت ،،احنا من بيت اهله ملتزمين و مصليين و اغلب من بالبيت يصومون الاثنين و الخميس و الايام البيض،،ابوي استاذ جامعه محترم و اخواني الكبار متزوجين اثنين منهم ملتزمين و البقية عاديين يحلقون اللحى لكن حتى صلٍ
اة الفجر بالمسجد و الحمدلله ،،هالمقدمه ذكرتها عشان تعرفون ان التربية احيانا يفسدها سوء التصرف او سوء التطبيق ،،الخلاصه احنا بالبيت ٤ بنات و ولدين اللي مابعد تزوجو  الاولاد واحد بالثانوي و الثاني اخر سنة جامعه الله يصلحهم و يهديهم ...يابنات ارجوكم انتبهو انا من الصدمة مو عارفه وش اقول ،،،السالفه اني احتجت كمبيوتر عشان اطبع جداول على فلاش ميموري عندي ولاب توبي انخرب فجأة ،،الزبده رحت لغرفة اخوي و كان برا وخذيت جهازه ولا علمته ولا احد يتوقع يمسك شخص ثاني جهازه ببيتنا لن كل واحد عنده لاب توبه ولا ايباد المهم طبعت اوراقي و قعدت اتصفح و قبل اسكر اللاب توب شفت ايقونة تويتر قلت خليني اشوف فلان وش عنده و انا ابتسم،،،مدري اقول ليتني ماشفت ولا اقول الحمدلله اني شفت،،ااااه يا بنات وش شفت ؟؟!! اخوي المحترم مسمي نفسه برموز مدري وش معناها و منزل صور لنا من مقفانا و شايل الراس مصورنا و احنا بالبيت عاااادي بالجنز ولا بجامه وكل الصور يت بنطلون يا ضيق كله يهون جنب التعليق ،،كاتب ((بالله من يشوف أخته بالبيت لابسه كذا ولا يشتهيها))!!!؟؟. ،، وياكثثثثر اللي مأيدينه يابنات بغيت اموت لي يوم وليله بموت صياح و قهر،،،تكلمت مع خواتي و انصدمن و قلت لأمي قامت تصيح و تقول انتم ما خفتو الله بخوانكن،،صدق يا بنات زعلت لكني ماكنت اصدق ان الشباب هالزمن يأثر فيهم هاللبس اللي نشوفه عادي،،،تكفوووووون تسترو قدام محارمكم ترى بعين المراهق مافيه شي عادي ارجوووكم ترى شي يحرق انك تكوني سبب فساد اخوك وانتي ما تدرين،،،ياليت تنشرونها اللهم اني اشهدك اني ما كتبت قصتي الا من حرتي على ذنب نذنبه و ماندري يااارب سامحني و توب على كل شاب ينظر لمحارمه نظرة شيطانية..ارجوكم تستروا ما تسوا علينا الدنيا نضيع اهلنا و انفسنا عشان بنطلون ضيق الله يقلعه
انشرووووها و احتسبوا الاجر

ردود بعض من قرأ الرسالة :
---------------------
١- لا حول ولا قوة إلا بالله ، الشرع ماينهى عن شئ إلا في خير .

٢- الله يبيض وجهها على التنبيه !!
خل هالامهات المتغافلات  يصحون
خاااافوا الله

٣- اللبس من الايمان .

٤- أكثر أهل النار النساءومن الاسباب  اللباااس
اصحوا اصحوا خلاص والله احنا يا الامهات ما سكتنا وتكللمنا وباقي نتكلم لعل الله يهدي بناتنا وبنات المسلمين لأنهن  في غفله مع الشيطان .
https://1396.forumarabia.com

تحذير للبنات في البيوت شئ مايخطر على البال ؟؟؟ !!! :
صفحة 1 من اصل 1